برنامج Eden Photos

هو برنامج رائع يساعدك على توفير الوقت والجهد عندما ترغب في تنظيم صورك المخزنة على الكمبيوتر، حيث أن الوظيفة الرئيسية لـ Eden Photos هي إتاحة وضع كلمة رئيسية أو Keyword لكل صورة من صورك وبعد الانتهاء من ذلك يمكن الوصول لأي صورة بسرعة من خلال هذه الكلمات والتي يتم ترتيبها بشكل جيد على الجانب الأيسر لنافذة البرنامج. على سبيل المثال، إذا كان هناك مجلد يحتوي مئات الصور المتنوعة، يمكنك تشغيل البرنامج وإضافة هذا المجلد والبدء في وضع Keyword موحد للصور المماثلة ولنفترض Personal للصور الشخصية، أو Work للصور المستندات المتعلقة بالعمل، وهكذا لتسهيل العثور على جميع الصور التي تشترك في نفس الكلمة الرئيسية.
يأتي البرنامج بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة إلى حدٍ ما، مع وجود خيار لضبط حجم العرض للصور، بدءًا من XS إلى L بحيث يمكن رؤية الصور المصغرة بسهولة دون التمرير أعلى واسفل كثيرًا. وعند النقر على أي صورة يتم عرض معاينة مكبرة لها مع بعض المعلومات عنها، مثل تنسيق الملف وحجم الصور ودقتها.
يمكن استخدام Eden Photos بشكل مجاني، ولكن هناك اشتراك مدفوع يوفر مزيد من الخواص أبرزها القدرة على ترتيب الصور بشكل تلقائي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، فيتم التعرف على محتويات الصور وتعيين علامات مناسبة لكل مجموعة من الصور دون تدخل منك، هذا بالإضافة لفرز صورك في ألبومات ذات محتويات مماثلة كإضافة كل صور الحيوانات في ألبوم وكل صور الأشخاص في ألبوم آخر، وما إلى ذلك. [تحميل البرنامج]
برنامج Sigma File Manager
برنامج Ashampoo WebCam Guard