برنامج LANDrop

هو برنامج مجاني يتيح لك نقل الملفات بسهولة بين هاتف الآيفون أو الاندرويد والكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز. LANDrop يقدم حل مناسب جدًا بشكل خاص لهؤلاء الذين يستخدمون هواتف آيفون مع نظام ويندوز لتبادل الملفات بسرعة بدلًا من الاعتماد على iCloud أو البرامج الأخرى المدفوعة، الشرط الوحيد ليعمل هو أن تكون الأجهزة متصلة بنفس شبكة الانترنت.
لبدء استخدام LANDrop ثم بتشغيل التطبيق الخاص به على هاتفك الآيفون وأيضًا البرنامج على الكمبيوتر. في التطبيق اضغط على Devices ليتم البحث عن الأجهزة الموجودة على الشبكة، إذا كان الكمبيوتر متصل بنفس الشبكة فسوف يظهر اسمه في القائمة، اضغط عليه حتى تظهر رسالة على الكمبيوتر توضح أن برنامج LANDrop يحتاج إذن بالوصول لجدار الحماية، فاضغط Allow access ليتم الاتصال بنجاح.
يمكنك الآن تبادل الملفات من/إلى الهاتف والكمبيوتر. على سبيل المثال، لنقل ملفات من الآيفون للكمبيوتر اضغط على علامة زائد (+) في الزاوية اليمنى للتطبيق وحدد الصور أو الملفات التي تريد إرسالها واضغط Done. بعدها من نفس واجهة التطبيق اضغط على Devices واختر جهاز الكمبيوتر التي تريد ارسال الملفات إليه. ستظهر بعدها رسالة تأكيد على الكمبيوتر فأضغط Yes لتأكيد استلام الملف/الملفات.
لفعل العكس، اضغط مرتين على أيقونة البرنامج من شريط المهام في الويندوز ثم اضغط على زر Add وأضف الملفات التي تريد إرسالها ثم اضغط Send. ستظهر الأجهزة المتاحة الآن فقم بتحديد الآيفون واضغط Send مرة أخرى. اخيرًا، افتح التطبيق واضغط على Receiving وقم بالموافقة على استلام الملفات. [تحميل البرنامج]