برنامج Sigma File Manager

يعُد من أفضل بدائل File Explorer التي قمنا بتجربتها حتى الآن لإدارة الملفات على نظام ويندوز. Sigma File Manager يأتي بالعديد من الميزات الرائعة التي لا يوفرها الويندوز بشكل أساسي بالإضافة إلى الواجهة الرسومية الجذابة التي تجعل استخدامه ممتعًا بالفعل. كبداية، يقدم البرنامج وظيفة بحث سريعة جدًا للعثور على الملفات في ثوانٍ، حيث يمكنك كتابة اسم الملفات التي تبحث عنها وستظهر النتائج في لمح البصر. علاوًة على ذلك، يمكنك العثور على الملف الذي تبحث عنه حتى في حالة وجود أخطاء في كتابة الاسم الفعلي للملف.
يقدم Sigma File Manager واجهة مستخدم لا يمكن مقارنتها بواجهة File Explorer التعيسة! حيث تجعل التعامل مع المجلدات والملفات المتعددة أمرًا في غاية البساطة والسلاسة، وذلك بفضل دعم “التبويبات” بحيث يمكن فتح أكثر من مجلد داخل نافذة واحدة والتبديل بينهما بسرعة كما هو الحال مع التبديل بين المواقع في متصفحات الويب. بل ويمكنك حتى إنشاء مجموعات منفصلة من هذه التبويبات والتنقل بينها باستخدام اختصارات الكيبورد.
وكإضافة جمالية لواجهة المستخدم، في كل مرة يتم فيها فتح البرنامج تظهر خلفية متحركة جميلة ويمكنك تغييرها بخلفيات من اختيارك إن أردت، وهي إضافة تعطي انطباع جيد في حال استخدام البرنامج في وضع ملء الشاشة.
وبالإضافة إلى البحث السريع عن الملفات، يقدم Sigma File Manager العديد من الميزات الأخرى، مثل كتابة الملاحظات أو فلترة الملفات، وإحدى هذه الميزات المثيرة للاعجاب تسمى “File Protection”. باستخدام هذه الميزة، يمكننا منع الملفات من أي تغييرات، أو إعادة تسمية، أو نقل، أو حذف، إلخ. بشكل عام، هو مدير ملفات إحترافي ويمكن الاعتماد عليه للاستخدام اليومي للكمبيوتر بدلًا من الـ File Explorer فنوصي بشدة تجربته. [تحميل البرنامج]
برنامج Twinkle Tray
برنامج Eden Photos