برنامج Volumey

هو برنامج مجاني لويندوز 10 يتيح لك تعيين اختصارات كيبورد للتحكم في مستوى الصوت بشكل أسرع. Volumey يقدم حل بديل إذا كان الكيبورد لديك لا يشمل أزرار رفع وخفض الصوت. بعد تشغيله اضغط كليك يمين على الأيقونة الخاصة به في شريط المهام واختر Settings ثم ابدأ بتحديد الأزرار التي تريد تعيينها ليتم رفع/خفض مستوى الصوت باستخدامها.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختصار “Alt+Shift+زر السهم لاعلى” و “Alt+Shift+زر السهم لاسفل” وبالتالي لا تحتاج سوى النقر على هذه الازرار معًا كلما أردت تغيير مستوى الصوت. يمكنك أيضًا من خلال خانة Volume Adjustment Step تحديد معدل الزيادة أو الخفض، فبشكل افتراضي يتم تغيير مستوى الصوت درجتين مع كل ضغطة، لكن يمكنك زيادة هذا العدد حسب رغبتك.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Volumey هي أنه يسمح لك بإنشاء اختصارات كيبورد لضبط مستوى الصوت في تطبيقات معينة. ما عليك سوى اختيار أحد التطبيقات أو البرامج من قائمة Application وتعيين مفاتيح الاختصار والنقر على “Add app”. باختصار، Volumey هو برنامج مميز ويحتوي خيارات كثيرة لضبط مستوى الصوت بشكل سريع لا يوفرها نظام ويندوز افتراضيًا. [تحميل البرنامج]